الكشف عن أول لقطات من الموسم الأخير لمسلسل "House of Cards"

الكشف عن أول لقطات من الموسم الأخير لمسلسل "House of Cards"

أحمد شوقي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 1:12
House of Cards House of Cards
كشفت شبكة نتفليكس عن أول لقطات من الموسم السادس والأخير للمسلسل الشهير "House of Cards"، وفيه تواصل النجمة روبن رايت أدائها لدور كلير أندروود والتي ستدير الولايات المتحدة الأمريكية في الموسم الجديد بعد وصولها للمكتب البيضاوي بمساعدة زوجها فرانسيس أندروود.

إلا أن فرانسيس نفسه سيغيب عن الموسم الجديد، بعد إعلان الشبكة العام الماضي عن استبعاد الشخصية من الموسم الأخير على آثار الاتهامات الموجهة للنجم كيفن سبايسي بالتحرش الجنسي.
في الموسم الجديد ينضم لفريق التمثيل في "House of Cards" اثنان من المرشحين السابقين للأوسكار هما النجمة ديان لين والنجم جريج كينير.

وكان مسلسل "House of Cards" قد شكل نقلة هائلة في تاريخ صناعة الدراما، عندما أصبح في عام 2013 أول مسلسل في التاريخ مصنوع للعرض على الأنترنت بشكل حصري يتم ترشيحه لجوائز إيمي الأكبر في عالم صناعة الدراما التلفزيونية. ومن وقتها نال المسلسل 53 ترشيحًا للجائزة فاز منها بسبع جوائز.

المسلسل ترشح ستة مرات لجوائز جولدن جلوب فاز منها بجائزتين، وفاز بمثلهما من بين 11 ترشيحًا لجوائز نقابة ممثلي الشاشة، أربعة ترشيحات وفوزين من جوائز نقابة الكتاب، ترشيحين لجوائز البافتا البريطانية، بالإضافة لعشرات الترشيحات والجوائز الأخرى.

هذا وتصل رحلة "House of Cards" لنهايتها بالموسم السادس الذي ستبثه شبكة نتفليكس خلال العام الحالي لتنتهي أحداث المسلسل الذي غير من صناعة الدراما العالمية.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"