ملخص الحلقات 23 و24 و25 من "أبو عمر المصري".. عز يخدع فتحي عبد الوهاب وينتقم من أعدائه

ملخص الحلقات 23 و24 و25 من "أبو عمر المصري".. عز يخدع فتحي عبد الوهاب وينتقم من أعدائه

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 17:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 17:4
مسلسل أبو عمر المصري مسلسل أبو عمر المصري
تمكن "فخر الدين" من العودة إلى القاهرة قبل أحداث 11 سبتمبر عام 2001، ورغم أنه ظاهريا يدعى رغبته في العيش بعيدا عن المشاكل، لكنه في حقيقة الأمر يسعى للانتقام من كل شخص تسبب في انهيار مستقبله. هذا ما ركزت عليه الحلقات 23 و24 و25 من مسلسل "أبو عمر المصري".

يواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" لعز الدين شكري فشير.

الحلقة 23:

-قبل عودته إلى مصر، يذهب "فخر" للاطمئنان على ابنه، لكن دون أن يخبره أنه والده الحقيقي. تطلب منه "أم ياسر" أن يترك الطفل بصحبتها، ويوافق لكن يخبرها أنه يوما ما سيحضر "عمر" للإقامة معه.

-عند وصوله إلى بين السريات، يعرف "فخر" أن خالته تركت منزلها وانتقلت لمكان آخر. يعثر عليها أخيرا ويجد أن ابنة عمه وابنها يقيمان معها.

-يحاول "فخر" تجديد بطاقته الشخصية، لكن نظرا لأنه ابتعد عن البلاد لمدة 7 سنوات دون وجود أي مستندات رسمية توضح سبب ابتعاده أو مكان إقامته، تبدأ الشرطة في إجراء تحريات عنه.

-يطلب "فخر" لقاء "سمير العبد" ويحاول إقناعه بأنه تغير واستوعب الدرس جيدا، وإنه يرغب في العيش بعيدا عن إثارة المشاكل. يوافق الأخير على عودته للإقامة في مصر، لكن يحذره إذا حاول التمرد مرة أخرى أنه سوف ينتقهم منه.



الحلقة 24:

-يلتقي "فخر" بصديقه "ناصر"، الذي يخبره بأنه تزوج وأسس موقع صحفي جديد لأن هذا مستقبل الصحافة.

-يقرر "عم فخر" زيارته في المنزل كي يأخذ ابنته وحفيده معه إلى البلد، لكنها ترفض السفر معه. يكشف الحديث أن "ليلى" أنجبت ابنها دون زواج، وأن العم حاول إقناع "فخر" بأن يتزوجها في الماضي حتى لا يذهب الميراث لشخص ليس من العائلة.

-بعد ذهاب والدها، تعرض "ليلى" الزواج على "فخر" متحججة بأنه لا يصح أن يقيما معا في منزل واحد دون زواج.



-يستغل "فخر" فترة التحريات التي تشترط أن يتواجد في القسم طوال الليل، ويتفق مع أحد عناصر الأمن أن يسمح له بالخروج مقابل المال. يذهب "فخر" ليلا" لقتل عمه معتبرا أنه المسؤول الرئيسي عن المشاكل التي عاشها طوال حياته.

-تقرر الجماعة التي تسعى إلى القبض على "فخر" أن تقتل نجله "عمر" أمام عينيه عندما يعثرون عليه.

الحلقة 25:

-تذهب "هند" إلى "فخر" في منزله، وتخبره أنها قررت العودة إلى مصر من أجله، فيما تشعر "ليلى" بالغيرة" منها.

-يعترف "فخر" لـ"هند" أنه قتل عمه، وأن لديه قائمة اغتيالات للانتقام ممن دمروا حياته. تشجعه على الاستمرار في الأمر كي يتخلص من غضبه، بل وتساعده في إعداد خطة للإفلات من العقاب.



-بعد إلحاحها في طلب الزواج، يرفض "فخر" الارتباط بـ "شيرين" متحججا بأن حياته مليئة بالمشاكل وأنه غير مستعد للاستقرار حاليا.

-ينتقم "فخر" من رجل الأعمال الذي كان شريكا لـ "سمير العبد" في مشروع المنازل المنهارة في زلزال 1992، ويقتله بعد النجاح في التسلل إلى منزله.

اقرأ أيضًا:

حوار (في الفن)- الطفل معتز هشام: لاحظت الشبه بيني وبين "أريا ستارك" وهذا ما قاله أحمد عز لي

دليل شهر يوينو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"