رغم منع عرضه في مصر.. عرض "كارما" في أوروبا والبلدان العربية

رغم منع عرضه في مصر.. عرض "كارما" في أوروبا والبلدان العربية

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 16:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 16:3
بوستر فيلم "كارما" بوستر فيلم "كارما"
أصدرت الرقابة على المصنفات الفنية قرارا بسحب تراخيص فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له.

ومن ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسمية للفيلم على موقع Facebook تأكيد على عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل، ولكن في بعض البلدان العربية وأوروبا وأمريكا فقط.

وجاء في منشور الصفحة: "وصلنا الآن قرار منع فيلم كارما للمخرج خالد يوسف من العرض برغم حصولنا علي تصريح بعرضه بلا أي حذف منذ أكثر من شهرين".

"وبودنا أن نعلن أن صفحة وحملة الفيلم مستمرة لعرضه بالبلاد العربية بعيد الفطر وعرضه بأمريكا وأوروبا وكندا الشهر القادم".



وجاء القرار سحب تراخيص فيلم "كارما" قبل يوم واحد من الاحتفال بالعرض الخاص له، الذي كان من المقرر أن يقام الثلاثاء 12 يونيو الجاري، وطرحه رسميا في دور العرض السينمائية يوم الخميس المقبل للمنافسة في موسم عيد الفطر.

وأعلن محمد العدل عن القرار عبر حسابه على Twitter، كاشفا عن القرار الموجه لدور العرض بسحب ترخيص الفيلم.






فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا

هذا موعد عرض فيلم عمرو سعد "كارما" في السينمات

بالفيديو- الإعلان الرسمي لفيلم الأبلة "طم طم".. بيومي فؤاد مسجون يحتل مدرسة ياسمين عبد العزيز

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"