رد صادم من المنتج جمال العدل حول الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

رد صادم من المنتج جمال العدل حول الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:50
صعيدي في الجامعة الأمريكية صعيدي في الجامعة الأمريكية
رد صادم من المنتج جمال العدل حول الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"


رغم السعادة الكبيرة التي غمرت متابعي الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، بسبب إعلان بطل العمل محمد هنيدي عن تقديم جزء ثاني، كان هناك رأي آخر للمنتج جمال العدل.

وقال العدل خلال حلوله ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة"، إن لم يوافق على عمل جزء ثاني من الفيلم حتى بعد موافقة جميع أبطاله، لأنه حالة منفردة، ويمكن أن يحقق نجاحا كبيرا على عكس توقعاته، ولكن هذا رأيه.



كان الممثل الكوميدي محمد هنيدي قد رد على سؤال إحدى متابعيه عبر وسم أطلقه بعنوان askhenedy بموقع Twitter، قائلة له "كم ريتويت وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني؟".

ليرد هنيدي ويطلب 100 ألف Retweet أو "إعادة نشر" على سبيل اختبار الجمهور بطريقة تعجيزية، لكنه فوجئ بما لم يتوقعه حيث نجح متابعوه في تحقيق الرقم، وطالبوه بتصوير الجزء الثاني من الفيلم والوفاء بوعده لهم.

الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عُرض في السينمات في 1998، وشهد على انطلاق نجومية محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد، ومن إنتاج "العدل جروب.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يوضح سبب تأخير الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".. يفجر هذه المفاجأة

بالفيديو- جمال العدل يوضح أزمة حذف اسم درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"