بالفيديو- جمال العدل يوضح أزمة حذف اسم درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد"

بالفيديو- جمال العدل يوضح أزمة حذف اسم درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 13:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 13:5
درة ووفاء عامر درة ووفاء عامر
تحدث المنتج جمال العدل عن أزمة شارة مسلسل "نسر الصعيد"، بعد حذف اسم الممثلة التونسية درة منه.

وقال العدل خلال حلوله ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة"، إن درة كانت بطلة العمل، ثم تم الاتفاق مع وفاء عامر بدلا من ممثلة أخرى، ولم يكن الفرق بينهما كبيرا لدرجة أن يُكتب اسم قبل الآخر.

وأضاف أنه حسم الأمر بكتابة أسمائهما على لوحة واحدة، ووافقت وفاء عامر بالفعل، وسط رفض تام من درة، وطلبت كتابة اسمها بمفردها أو حذفه تماما، واستجاب بالفعل لطلبها.



وأشار إلى أنه واجه هذه المشكلة منذ عامين في مسلسل "واحة الغروب"، بين منة شلبي وخالد النبوي، فهو يرى أنها من تستحق كتابة اسمها الأول، لأنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، وخالد النبوي ممثل عظيم أيضا وقدم فيلم "المصير"، ولكن معظم نجوم أفلام يوسف شاهين يكونون أبطالا في أفلامه فقط وعندما ينتقلون لتقديم أعمال أخرى لا ينجحون بها.

وكشف أنه لم يتفق مع أي ممثل على كتابة اسمه بترتيب ما على شارة العمل، ولم يفعل ذلك من قبل سوى مع محمود ياسين.

وتابع أنه حدث معه نفس الأمر العام الماضي مع خالد النبوي وقرر بعدها عدم العمل معه نهائيا.

اقرأ أيضا

حذف اسم درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"