مقتل أم "طايع" يشعل الحرب في القرية في الحلقة 25 من "طايع"

مقتل أم "طايع" يشعل الحرب في القرية في الحلقة 25 من "طايع"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 16:19 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 16:19
عمرو يوسف في "طايع" عمرو يوسف في "طايع"
طايع يقتحم مقر العمدة سلطان ابن حربي بمساعدة رجال عصمت شاكر الذي اتفق معه على قتل حربي في مقابل العثور له على مقابر ملكية.

من ناحية أخرى، يتم ترحلي غرباب صديق طايع الأفريقي، بسبب عدم تعاونه مع الضابط سراج في القبض على طايع، فيما يتعاون جابر مع سراج ويكشف له تعاون عصمت مع طايع الجديد.

أم جابر تطلب منه أن يأخذ الثآر من طايه، ولكنه يرفض، لتذهب بعدها إلى منزل أم طايع في وهي تحمل السلاح وتطلب منها أن تخبرها بمكان طايع ولكنها ترفض فتقتلها، ويعتقد أهل البلد أن أحد أبناء حربي هو الذي قتلها أو رجاله.

من ناحية أخرى يجمع حربي أبنائه ورجاله لمعرفة من الفاعل ويؤكدوا لهم أنهم لم يفعلوا ذلك ولكنه لا يصدقهم، وتذهب أزهار لمنزل والدتها للمشاركة في الجنازة، وتؤكد له أن حربي لم يفعلها، ولكنه لا يصدقها.

وفي الجنازة يتعاطف أهل البلد مع طايع بعد ما قاله لهم وقت صلاة الجنازة، وعندما يخرج طايع لدفن والدته يقابله الضابط سراج الذي يطلب من طايع ان يسلم نفسه للشرطة بدون مشاكل ولكن طايع يرفض ويصر على دفن أمه، وسط حماية أهل القرية.

يصر أبناء حربي على النزول إلى البلد للانتقام من اقتحام طاريع لمقر العمودية، ولتأكيد قوتهم وعدم خوفهم، في الوقت الذي يتوعدهم فيه طايع وأهل البلد بقتلهم في حال مجيئهم.



مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي ، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.


صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

تامر حسني سعيد بنجاح "طايع" و"كلبش 2".. عمرو يوسف يرد عليه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"