محمد إمام يوجه رسالة لفاروق الفيشاوي

محمد إمام يوجه رسالة لفاروق الفيشاوي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 15:46 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 15:46
فاروق الفيشاوي ومحمد إمام
فاروق الفيشاوي ومحمد إمام
عبر الممثل محمد إمام عن سعادته لتعاونه مع فاروق الفيشاوي مجددا بعد سنوات طويلة من أول تعاون بينهما في مسلسل "كناريا وشركاه" عام 2003.

نشر إمام عبر حسابه على Instagram صورة له مع فاروق الفيشاوي من كواليس فيلم "ليلة هنا وسرور" وكتب تعقيبا عليها ليقول: إن فاروق الفيشاوي هو أول من أعطاه فرصة في التمثيل من خلال مسلسل "كناريا وشركاه"، واليوم وبعد مرور سنوات يتشرف بمشاركته مجددا في فيلم "ليلة هنا وسرور"، مضيفا إلى أنه استمتع كثيرا بالعمل معه.



ينافس محمد إمام في عيد الفطر 2018 بفيلمه "ليلة هنا وسرور" وتدور أحداثه حول "سرور"، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا:

صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "ليلة هنا وسرور".. محمد إمام يعلق على زواجه من ياسمين صبري

محمد إمام يرد على دعوات جمهوره: "بلاش رقم واحد علشان في ناس بتتقمص"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"