لوهان في المستشفى بسبب أزمة ربو

لوهان في المستشفى بسبب أزمة ربو

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يونيو 2008 - 9:54
لينزي لوهان لينزي لوهان
دخلت النجمة الشابة لينزي لوهان إلى غرفة طوارئ مستشفى "سينتري سيتي" في لوس أنجليس مساء الخميس الماضي بسبب تعرضها لأزمة ربو فقدت خلالها القدرة على التنفس.

نشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريح دينا لوهان والدة النجمة البالغة 21 عام، والذي أكدت فيه أن ابنتها لم تتمكن من التقاط أنفاسها.

وكانت الصحف والمجلات قد نشرت للوهان صورة لها وهى تخرج من المستشفى في وقت متأخر من مساء الخميس بصحبة صديقتها سامنثا رونسون، والتي يتردد مؤخراً أنها على علاقة عاطفية شاذة بلوهان.

وتعليقا على الصورة، صرح المتحدث الإعلامي باسم لوهان يوم الجمعة أن لينزي بصحة جيدة، وأنها كانت في المستشفى مع سامنثا لزيارة صديق مشترك بينهما مريض.

إلا أن تصريحات الأم أوضحت حقيقة الأمر، وعن تعليق المتحدث الإعلامي المضلل قالت: "لقد كانت خائفة من الذهاب إلى المستشفى بسبب مصوري الفضائح الذين سيفبركون عنها قصصا وهمية، ولكنها كانت مريضة، وأن تكون ابنتي مريضة أمامي ولا استطيع الذهاب بها إلى المستشفى خوفا من تزييف الحقائق لهو فعلا أمر محزن وسئ جداً".

يذكر أن لوهان تصور حاليا مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد "آلام الوضع" labor pains المقرر عرضه في 2009.

كلمات متعلقة لوهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"