صورة- أحمد السقا ومحمد سامي في تحضيرات "3 شهور"

صورة- أحمد السقا ومحمد سامي في تحضيرات "3 شهور"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:36 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:36
أحمد السقا أحمد السقا
رغم ما نشر عن توقف المشروع، يباشر الفنان أحمد السقا والمخرج محمد سامي تحضيرات فيلمهما السينمائي الجديد "3 شهور".

نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه على Instagram صورة له مع الفنان أحمد السقا من الولايات المتحدة الأمريكية، ليؤكد من خلالها استمرار تحضيرات تصوير الفيلم.

From Los Angeles with love @ahmedelsakaeg @monazakiofficial

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on



وكانت بعض المواقع والصحف قد نشرت أخبارا عن توقف المشروع بسبب مشاكل إنتاجية، وأكدت أن الفيلم لم يتم تصويره حتى الآن مما يجعل فرصة استمراره غير مؤكدة.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية، وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب السقا كل من الممثلة منى زكي وشيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي ومن إنتاج شركة "الريماس" والمنتج إبراهيم إسحق، وستصور ٨٠٪ من مشاهده في أحد ولايات أمريكا.

آخر أعمال السقا ومنى زكي كان فيلم "من 30 سنة" وشاركهما البطولة كل من ميرفت أمين ورجاء الجداوي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ونبيل عيسى وجميلة عوض ومن إنتاج وليد منصور وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاً

رسالة خاصة من أحمد السقا إلى عادل إمام

بالفيديو- حمدي الميرغني يتقمص دور السقا.. هكذا عقبت ياسمين عبد العزيز

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"