بالفيديو- مقتل "حسن الوحش " في مسلسل "أيوب".. أبشع جريمة قتل في مسلسلات رمضان

بالفيديو- مقتل "حسن الوحش " في مسلسل "أيوب".. أبشع جريمة قتل في مسلسلات رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 11:55 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 13:22
مسلسل أيوب مسلسل أيوب
عرضت قناة الحياة الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "أيوب"، والتي تضمنت خلال أحداثها جريمة قتل "حسن الوحش" ويجسده محمد لطفي، على يد زوجتيه بعد خروجه من السجن، بسبب طمعهما في ثروته.

مسلس أيوب

طريقة ارتكاب جريمة قتل "حسن الوحش" من أبشع المشاهد التي تم عرضها في أي من جرائم القتل التي حدثت في مسلسلات رمضان، تضمن المشهد اتفاق زوجتيه على تخديره وهو يتناول معهما الطعام ثم كتما أنفاسه أثناء نومه داخل غرفته حتى فارق الحياة.

مسلس أيوب

مسلس أيوب

ومن أجل أن يتم التخلص من آثار الجريمة نقلت زوجتا "حسن الوحش" جثته داخل الحمام ووضعاه داخل حوض الاستحمام "البانيو" وأغرقاه في محلول، حتى تحلل جثمانه بالكامل وأصبح مجرد هيكل عظمي فقط ويظهران وهما يجمعان العظام وجمجمته داخل كيس بلاستيك ثم يلقون به في الشارع، والذي يظهر مع الدقيقة 33 من أحداث الحلقة.




مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة (24) من مسلسل "أيوب"..مقتل "حسن الوحش" وآيتن عامر تتاجر في المخدرات


صورة- حمدي الميرغني يتحدى سليم الأنصاري

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"