محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"

محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 9 يونيو 2018 - 20:37 | آخر تحديث: السبت ، 9 يونيو 2018 - 20:37
محمد علي وعمر يوسف محمد علي وعمر يوسف
انتهى الممثل محمد علي من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "طايع" الذي يعرض حاليا في شهر رمضان، ويجسد من خلاله شخصية الضابط "سراج" الذي يخدم في مدينة قنا، ويحارب تهريب الآثار خارج البلاد، وفي نفس الوقت يحاول إيقاف سلسال الدم الذي انتشر في المدينة بسبب فكرة الثأر التي تسيطر على رجال المدينة.

وخضع محمد عل لتدريبات قوية مع مصمم المعارك عمرو ماكجيفر لإتقان مشاهد المطاردات بالسيارات وكيفية ملاحقة عصابة تهريب الآثار ضمن أحادث العمل بما تشمله من قفزات من أعلى المباني، بعد أن رفض الاستعانة بـ "دوبلير" له.

مسلسل "طايع" هو التجربة الدرامية الأولي للمخرج عمرو سلامة، والذي تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي "طايع" يجسده عمرو يوسف وهو خريج كلية الطب، ولديه رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

مسلسل "طايع" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، هند عبد الحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

محمد علي هو ممثل شاب تألق في العديد من الأدوار في السينما مثل المعدية والبر التاني، وله تجربة إنتاجية وحيدة من خلال فيلم "البر الثاني" الذي شارك في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مشهد مؤثر لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه "فواز" في مسلسل "طايع"


(خاص) - تأجيل افتتاح الموسم الجديد من "مسرح مصر" في اللحظات الأخيرة.. لن يعرض في العيد

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"