(خاص) - تأجيل افتتاح الموسم الجديد من "مسرح مصر" في اللحظات الأخيرة.. لن يعرض في العيد

(خاص) - تأجيل افتتاح الموسم الجديد من "مسرح مصر" في اللحظات الأخيرة.. لن يعرض في العيد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 23:4 | آخر تحديث: السبت ، 9 يونيو 2018 - 0:0
مسرح مصر مسرح مصر
ينتظر جمهور ومحبي عروض "مسرح مصر" بشغف افتتاح الموسم الرابع والجديد على خشبة مسرح جراند نايل تاور، الذي كان من المقرر افتتاحه مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

لكن الخبر غير السار لجمهور "مسرح مصر" هو اعتذار الفرقة المسرحية عن افتتاح الموسم الجديد في عيد الفطر في اللحظات الأخيرة، وتأجيله لموعد قريب.

كشف المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين لموقع FilFan.com، قائلاَ: "بدأنا في عمل البروفات للموسم الرابع منذ منتصف شهر رمضان، وكنا نأمل أن نفتتح الموسم على المسرح في موعده بأول أيام عيد الفطر، ولكن تعذر ذلك لظروف خارجه عن إرادتنا بسبب عدم انتهاء العمال الفنين من تجهيزات المسرح بشكل كامل".

وعن الموعد الجديد لافتتاح الموسم الرابع قال نادر صلاح الدين: "لم يتم حتى الآن الاستقرار على يوم محدد لافتتاح الموسم الجديد ولكنه لن يتأخر كثيراً، وسيتم الافتتاح في الأسبوع التالي لعيد الفطر مباشرة".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

بالصور- حفل إفطار لنجوم "مسرح مصر" في منزل عمر متولي

خاص "في الفن"- المؤلف نادر صلاح الدين لن يشارك في الموسم الرابع من "مسرح مصر" لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"