محمد إمام يرد على دعوات جمهوره: "بلاش رقم واحد علشان في ناس بتتقمص"

محمد إمام يرد على دعوات جمهوره: "بلاش رقم واحد علشان في ناس بتتقمص"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 22:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 22:36
محمد إمام محمد إمام
فاجأ الممثل الكوميدي محمد إمام متابعيه على موقع Twitter بخفة ظله في رده على أحد متابعيه الذي تمنى له أن يكون فيلمه رقم واحد في عيد الفطر.

بعد أن نشر محمد إمام الإعلان الرسمي لفيلمه "ليلة هنا وسرور" عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، انهالت عليه التهنئات والدعوات باحتلال الصدارة بين الأفلام المنافسة في موسم عيد الفطر.

واستوقف محمد إمام دعوة أحد متابعيه الذي تمنى له أن يكون رقم واحد، ربما لأن هذا الرقم يذكره بأحد الفنانين المنافسين، دون أن يكشف عن اسمه، أو بسبب الهجوم الذي يتعرض له هذا الفنان عندما يصف نفسه بأنه رقم واحد.




وعلق محمد إمام على الدعوة مازحا: "بلاش رقم واحد دي علشان فيه ناس بتتقمص".




جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان تعرض لهجوم مؤخرا بعدما وصف نفسه بأنه رقم واحد بين المسلسلات المنافسة في شهر رمضان ولا عزاء للأغبياء، وهو ما اعتبره البعض أنه يقصد زملاءه من الفنانين.

اقرأ أيضا

هكذا عقب محمد إمام على مشاركة أحمد السعدني في فيلمه "ليلة هنا وسرور"

صورة- ملصق دعائي جديد لفيلم "ليلة هنا وسرور".. محمد إمام يعلق على زواجه من ياسمين صبري

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"