منى زكي: تعرضت للهجوم في هذه الأعمال

منى زكي: تعرضت للهجوم في هذه الأعمال

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 20:5 | آخر تحديث: السبت ، 9 يونيو 2018 - 3:19
منى زكي منى زكي
بدأت منى زكي مشوارها الفني مع محمد صبحي من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" عام 1991، لتقدم بعدها العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية.

اختارت مني زكي أقرب 6 أعمال لقلبها في مشوارها الفني، إذ قالت لراديو إينرجي: سأختار "أيام السادات" و"اضحك الصورة تطلع حلوة" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"احكي يا شهرزاد" ومسرحية "يا مسافر وحدك" ومسلسل "أفراح القبة."

وقالت منى زكي إن فيلم "احكى ياشهرزاد" أعجب النقاد بشدة، وحقق إيرادات أيضا إلا أنها تعرضت لهجوم كثير من الجمهور بسببه، وكذلك تعرضت لهجوم بسبب مسلسل "السندريلا".

وأضافت: على الفنان أن يكون محترفا في كل ما يخص التعاقد والأمور المادية، أما في وقت التمثيل عليه أن يحافظ على روح الهاوي حتى يستمتع بالعمل.

وحول فيلمها "أسوار القمر" قالت إنه من أكثر الأعمال اللي استغرقت وقتا طويلا فيها "3 سنوات تصوير و3 سنوات قبلهم للتحضير".

يشار إلى أنه لدى منى زكي حاليا فيلم مع أحمد السقا بعنوان "٣ شهور" كانت بدأت تصويره منذ عدة شهور، لكنه لم ينتهي.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار أكشن رومانسي حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية، وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل.

الفيلم من إنتاج شركة "الريماس" والمنتج إبراهيم إسحق، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وروجينا وانتصار ومدير التصوير جلال الزكي من تأليف وإخراج محمد سامي وسوف يتم تصوير ٨٠٪ من مشاهد الفيلم في أحد ولايات أمريكا.

اقرأ أيضا

صورة- منى زكي وأحمد حلمي وكندة علوش وأحمد رزق في ضيافة هند صبري


بالفيديو- دموع منى زكي تغلبها بعد رؤية شكلها في عمر الـ 80

كلمات متعلقة منى زكي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"