هل يظهر الجزء الثالث من "كلبش"؟ أمير كرارة يجيب

هل يظهر الجزء الثالث من "كلبش"؟ أمير كرارة يجيب

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 14:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 16:40
أمير كرارة أمير كرارة
نجاح كبير يحققه الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" دفع البعض للتكهن بوجود جزء ثالث من المسلسل، الذي يعرض حاليا في رمضان.

أمير كرارة بطل العمل الذي يجسد شخصية (سليم الأنصاري) تحدث عن هذا الأمر قائلا إنه لا توجد خطة لإنتاج الجزء الثالث من "كلبش" وأنه ينتظر ردود الفعل على الموسم الثاثي.

وأضاف في مداخلة هاتفية في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" إنه لا يوجد مشهد بعينه هو الأصعب في المسلسل، فجميعها مشاهد أكشن ومعارك.

وكانت هالة فاخر قالت في تصريحات سابقة عن انتاج جزء ثالث من "كلبش" إن ذلك الأمر مسار تفكير طاقم العمل، لكنها من وجهة نظرها الشخصية ترى أنه يجب الاكتفاء بما تم تقديمه.

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

هالة فاخر: عزاء سليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة من "كلبش 2"


بالصور- أمير كرارة يحلق شارب "سليم الأنصاري" بعد انتهائه من "كلبش 2"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"