أبرز أحداث الحلقة الـ23 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. زوج "كاميليا" يمنعها من الحمل

أبرز أحداث الحلقة الـ23 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. زوج "كاميليا" يمنعها من الحمل

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 13:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 13:45
زينة زينة
عرضت قناة mbc مصر الحلقة الـ23 من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

تستمر الأحداث في التنقل ما بين الماضي والحاضر وبداية "كاميليا"، وتجسدها زينة، في عالم التمثيل وعلاقتها بـ "مهرة" وتجسدها نسرين أمين، أما الحاضر فأحداثه تتمثل في جريمة القتل والتحقيق فيها.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الـ23 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير":

1- يضع "خالد" زوج "كاميليا" حبوب منع الحمل في المشروبات التي يقدمها لها، وتشربها دون أن تشعر بأي شيء.

2- تحارب "مهرة" "كاميليا" وتنشر أخبارا عن قضايا سابقة لها، ونفس الأمر تفعله "كاميليا" وتحكي للصحافة عن سرقة "مهرة" لأموال عملية والدتها.

3- يصارح "إبراهيم" والدته بزواجه السري من "مهرة" وتخبره أنها وافقت وتعطيه أسورة ثمينة هدية لها، وبعدها تذهب وتبلغ الشرطة أن أسورة سرقت منها وتتهم "مهرة" وتلقي الشرطة القبض عليها.

4- تذهب "كاميليا" إلى الطبيبة النسائية لتعرف أسباب تأخر حملها وتخبرها أن التحاليل توضح أنها تأخذ نسبة كبيرة من حبوب منع الحمل ستؤثر على صحتها، وتكتشف "كاميليا" أن زوجها من يعطيها هذه الحبوب في العصير الذي يقدمه لها.

5- (في الوقت الحاضر) يحكي المخرج "عزت" أنه حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات وطوال الوقت كان يفكر في "مهرة" وأول ما انتهت مدة حبسه خرج وانتقم منها وقتلها.


اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة
أبرز أحداث الحلقة الـ21 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تتزوج من صحفي شهير

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"