"أزهار" تكتشف حملها من "ضاحي" وتهرب لتعيش مع "حربي" في الحلقة 22 من "طايع"

"أزهار" تكتشف حملها من "ضاحي" وتهرب لتعيش مع "حربي" في الحلقة 22 من "طايع"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 16:11 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 16:11
عمرو يوسف في "طايع" عمرو يوسف في "طايع"
أبناء حربي يخبروه بمقتل أخوهم "حسن" في حادث سيارة، وأن الفاعل هو طايع، بعد ان أفسد فرامل السيارة، ويقرر حربي دفنه إلى جانب أخته سماح، وألا يتم تشريحة من قبل الطب الشرعي، فيما تظهر على حربي علامات بداية الجنون أو عد الاستقرار النفسي، وذلك منذ قتل أبنه ضاحي، في الحلقة 22 من مسلسل "طايع".

وبالفعل أبناء حربي يقتحموا المستشفى ويسرقوا جثة أخوهم ويدفنوه إلى جانب أختهم، وسلطان يتفق مع أخوته على الوصول إلى والدة طايع وأخته، لأنها الطريقة الوحيدة التي ستدفع طايع للظهور وقتله قبل أن يقتلهم واحد وراء الآخر.

أزهار تشعر بتعب شديد ويتم نقلها إلى المستشفى لتكتشف أنها حامل، وطايع يعرف بمرضها ويذهب لها ليطمئن عليها، وترفض أزهار أن تكشف له حملها ، لكي لا يجبرها على الاجهاض.

أبناء حربي يتتبعوا الضابط سراج ليكتشفوا مكان والدة وأخت طايع ويحاولوا خطفهم ولكن طايع يتدخل في آخر لحظة وينقذهن ويأخذهن معه، بعد تهديد الضابط سراج بالسلاح، ويذهب بهم إلى صديقه الأفريقي غربان، ليختفوا في بعيدا عن حربي وأبنائه.

أزهار تتسلل من النزل الذي تختبئ فيه، وتتصل بحربي ليذهب لها مع أبنائه وتخبره بحملها لتذهب معه وتترك أهلها.



اقرأ أيضا:

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

تامر حسني سعيد بنجاح "طايع" و"كلبش 2".. عمرو يوسف يرد عليه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"