بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد

بالصور- جينيفر لورانس لا يمكنها التوقف عن الضحك بصحبة حبيبها الجديد

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 13:32 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 13:32
جينيفر لورانس وكوك ماروني جينيفر لورانس وكوك ماروني
بعد مرور أكثر من 6 أشهر على انفصالها عن المخرج دارين أرنوفسكي، يبدو أن الممثلة جينيفر لورانس مستعدة لإقامة علاقة رومانسية جديدة.

رصدت عدسات المصورين صورا لها وهي بصحبة كوك ماروني، الذي يعمل مديرا فنيا لمعرض جلادستون المتواجد في ولاية نيويورك.

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا، بدت سعيدة للغاية لا يمكنها التوقف عن الضحك أثناء تجولهما في شوارع مدينة نيويورك، أول أمس الثلاثاء.

لورانس وكوك
لورانس وكوك
لورانس وكوك
ورصدت مجلة People مجموعة من المعلومات المتوفرة عن ماروني البالغ من العمر 33 عامًا، منها أنه تعرف على لورانس من خلال أحد الأصدقاء المشتركين.

إلى جانب أنه يتعامل مع عدد كبير من الفنانين البارزين بحكم عمله في معرض للفن المعاصر، وقد تضمن معرضه أعمالا للرسام الشهير كارول دونام، والد الممثلة لينا دونام.

يشار إلى أن علاقة لورانس بصديقها السابق دارين أرنوفسكي -الذي ارتبطت به أثناء عملهما معا في فيلم !Mother- لا تزال جيدة. فقد تواجدت معه في أكثر من مناسبة لدرجة أن البعض ظن أنهما سيرتبطان من جديد.

اقرأ أيضًا:
انفصال جينيفر لورانس عن مخرج !Mother دارين أرونوفسكي

أوسكار 2018 - 3 مواقف تثبت طفولة جينيفر لورانس في الحفل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"