ردود الفعل على مسلسل "أيوب".. مصطفى شعبان الحصان الأسود لرمضان 2018

ردود الفعل على مسلسل "أيوب".. مصطفى شعبان الحصان الأسود لرمضان 2018

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 16:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 16:51
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
خلال السنوات الماضية تلقى الممثل مصطفى شعبان انتقادات عديدة، منها أنه يكرر نفسه والأدوار التي يقدمها وطريقة الأداء، ويبدو أنه هذا العام استمع جيدا لهذه الانتقادات وقرر تغيير جلده.

رد الممثل مصطفى شعبان على الجميع وظهر في دور وأداء مختلف هذا العام من خلال مسلسله "أيوب"، فالكل كان يتوقع أن يظهر شعبان في نفس الدور دون تغير، لكنه فاجأ الجميع حتى أن البعض يراه الآن الحصان الأسود لرمضان 2018.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

إشادة كبيرة يتلقاها مصطفى شعبان عبر مواقع التواصل الاجتماعي فجمهوره سعيد بعودته القوية، وبأحداث المسلسل الذي بدأ في منحنى آخر بعد تطور الأحداث.

عبر موقع Twitter يتلقى شعبان ردود فعل جمهوره على المسلسل، ليتفاعل معهم ويعرف رأيهم عن قرب.

ويستعرض FilFan.com أبرز تعليقات جمهور مسلسل "أيوب" عن أداء مصطفى شعبان وتطور أحداث المسلسل:



مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق

أبرز أحداث الحلقة (18) من مسلسل "أيوب"..مصطفى شعبان يضرب آيتن عامر

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"