مليكة تجري تحليل الـDNA وتنتظر النتيجة في الحلقة 21 من "مليكة"

مليكة تجري تحليل الـDNA وتنتظر النتيجة في الحلقة 21 من "مليكة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 15:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 15:23
دينا الشربيني دينا الشربيني
مليكة تذهب لمقابلة بشير لتطمئن على صحته بعد إنقاذ سعيد له، وتخبره عن احتمالية تغيير السلسلة مع ابنته خالتها آية وقت الانفجار، وأنها لازالت تشك في أنها آية وليست مليكة، ويؤكد لها بشير أنها مليكة وأنه واثق من مشاعره، ويكشف لها أنه مطلوب من الشرطة بسبب تورطت شقيقه في عمليات إرهابية ويجب أن يغادر المكان.

الشرطة تكتشف أن حقيبة المفرقعات التي وضعتها هيلين في منزل باهر، والتي كانت تهدده بها، لا يوجد بها إلا بعض الأحجار فقط، مما يثير الشكوك حوله بقوة، خاصة بعد تهريب باهر لها خارج البلاد، ويتم احتجازه.

التحريات تشير إلى احتمالية تورطت إياد وجيه، الذي كان على علاقة بآية وزوج شيري، في الأعمال الإرهابية، ولذلك يتم إطلاق سراح باهر لكشف تفاصيل تورطه.

حالة مليكة النفسية تستقر إلى حد ما، وتطلب من شريف أن تعتذر لرولا صديقته، مما يزيد قلقه للتغيرات التي حدثت لها في وقت سريع.

فيما يصر بشير على ترك منزل الدكتور سعيد ولكن مليكة تقنعه بالبقاء ليوم واحد معه، وهي ستحاول توفير مكان له ليختبئ فيه، وأثناء خروجها تقابل الدكتورة ماجدة زميلة سعيد التي تحذرها من الاقتراب من سعيد لكي لا تدمر له حياته.




اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"