"الجوكر" لن ينتهي.. جاريد ليتو يعود للشخصية الأكثر شعبية في فيلم جديد

"الجوكر" لن ينتهي.. جاريد ليتو يعود للشخصية الأكثر شعبية في فيلم جديد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 12:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 12:42
جاريد ليتو جاريد ليتو
يبدو أن شركة Warner Bros قررت استغلال نجاح شخصية "الجوكر"، التي تعد واحدة من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة DC للقصص المصورة، بكافة الطرق الممكنة.

فبعد أن أعلنت في منتصف العام الماضي، إنها بصدد إنتاج فيلم يركز على القصة الأصلية للشخصية، لن يكرر أي تفاصيل ظهرت على شاشة السينما عن "الجوكر". واختارت حينها تود فيليبس، صاحب سلسلة The Hangover، ليتولى الإخراج والكتابة بالتعاون مع سكوت سيلفر، تحت إشراف المخرج مارتن سكورسيزي، الذي سيعمل منتجا تنفيذيا.

كشفت مجلة Variety، أن الشركة المنتجة تسعى حاليا إلى تخصيص فيلم لشخصية "الجوكر" التي قدمها الممثل جاريد ليتو في فيلم Suicide Squad الصادر عام 2016.

"جوكر" جاك نيكلسون الأفضل في تاريخ أفلام القصص المصورة

ورغم أن Warner Bros لم تستقر بعد على مخرج أو كاتب سيناريو محدد، فمن المقرر أن يكون جاريد ليتو منتجا تنفيذيا إلى جانب دوره الأساسي كبطل للفيلم.

وتحدث ليتو الحائز على جائزة الأوسكار، عن كثرة أفلام الجوكر وعدم وضوح خطة الشركة المنتجة، خلال حواره مع القناة البريطانية ODE، في سبتمبر الماضي. واعترف أنه يشعر بالارتباك قليلا حيال ما يحدث في عالم أفلام DC حاليا.

وأضاف: "أنا أحب الجوكر، إنه شخصية رائعة، وممتعة حقا عند تجسيدها على الشاشة. ولكنه عالم كبير، وليس ملكية خاصة على من يلعب الدور.. لديك شرف تجسيده لبعض الوقت، وبعد ذلك عليك تمريره".

وأضاف: "هناك عدد من الأفلام تحت الإعداد حاليا، وأنا متحمس لرؤية ما سينتج عن ذلك".

يشار إلى أن الفيلم الثاني الذي سيخصص لقصة "الجوكر" الأصلية، من المتوقع أن يلعب دور البطولة فيه واكين فينيكس، بحسب ما ورد في عدد من التقارير الأجنبية. لكن حتى الآن لم يؤكد الممثل صاحب الـ43 عامًا أو الشركة المنتجة، هذه المعلومة بعد.

اقرأ أيضًا:
واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلمه المنفصل.. هكذا يشبه هيث ليدجر

فيلم جديد يجسد شخصية "الجوكر" الأصلية تحت إشراف مارتن سكورسيزي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"