5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ20 من "أبو عمر المصري".. أحمد عز يتدرب على يد معلم صيني في أفغانستان

5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ20 من "أبو عمر المصري".. أحمد عز يتدرب على يد معلم صيني في أفغانستان

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 11:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 11:51
أبو عمر المصري أبو عمر المصري
بعد حادث تفجير السفارة المصرية، اضطرت الجماعة للانتقال لأفغانستان، وقد ركزت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "أبو عمر المصري" على الأيام الأولى لتدريب "فخر الدين" وسط أفراد التنظيم الإرهابي.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" لعز الدين شكري فشير.

1-في بداية الحلقة، يتعرف "فخر" و"حمزة" على شروط الإقامة في المعسكر، وهي الحديث باللغة العربية، وعدم مشاركة أي معلومات شخصية مع أحد، بالإضافة إلى تلقي تدريبات قتالية كل يوم إلى جانب دروس في الشريعة وشروط الجهاد.

2-يقرر "فخر" الابتعاد عن "حسين" بعدما مال إلى التشدد في كل شيء، ويتعرف على أصدقاء جدد يساندونه فيما بعد عندما يرسل "حمزة" مجموعة للقبض عليه وعلى ابنه.



3-يقع اختيار المعلم الصيني على "فخر" ليتلقى تدريبا مميزا وشاقا وسط الجبال مخصص لأفضل القناصة. ويكشف له المعلم أن السبب الحقيقي وراء اختياره كرهه للقتال واختلافه عن باقي أفراد التنظيم، وينصحه بألا يكون الانتقام المحرك الأساسي لأفعاله وقرارته.

4-ينضم "حمزة" للجنة التدريبات لقوته ومهاراته في ساحة المعركة، رغم محاولاته للالتحاق بلجنة الفتاوي.

5-يخضع "فخر" لاختبار أخير مفاجئ، إذ يهجم عليه أحد الرجال أثناء نومه، لكنه ينجح في قتله. وبالتالي، يجتاز مرحلة التدريبات، ويصبح جاهزا للقاء الشيخ.

اقرأ أيضًا:

حوار (في الفن)- الطفل معتز هشام: لاحظت الشبه بيني وبين "أريا ستارك" وهذا ما قاله أحمد عز لي

دليل شهر يوينو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"