إيمان العاصي: هذه علاقتي بأحمد عز

إيمان العاصي: هذه علاقتي بأحمد عز

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 1:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 1:24
إيمان العاصي إيمان العاصي
خمسة أعمال فنية جمعت بين الممثلة إيمان العاصي والممثل أحمد عز، كان آخرهم مسلسل "أبو عمر المصري" الذي يُعرض حاليا في رمضان 2018.

وقالت إيمان العاصي عن كثرة التعاون مع عز: "تجمعني كيمياء فنية به، وأشعر براحة نفسية كبيرة في الأعمال التي تجمعني به، خاصة أنه كان وجه الخير بالنسبة لي بعد تألقي معه في أول أفلامي (مسجون ترانزيت)"، حسب حوارها مع موقع مجلة "لها".

وتابعت: "أحمد عز من النجوم المميزين، وذكي جدا في اختياراته الفنية، لذلك أشعر بأمان وأنا أشاركه أي عمل، وأتمنى أن تجمعنا أعمال أخرى، خاصة بعد نجاح مسلسل (أبو عمر المصري)".

مسلسل "أبو عمر المصري" يشهد عودة أحمد عز مجددا لتقديم الدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات منذ أخر مسلسلاته "الإكسلانس" إنتاج عام 2014.

يشارك أحمد عز البطولة كل من أحمد العوضي، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بوشوشة، وصبري فواز، وعارفة عبد الرسول، ومحمد الشرنوبي، ومنذر رياحنة، وفتحي عبد الوهاب، وعباس أبو الحسن، ومحمد علي رزق، ونادية كوندة، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وهشام قدري، ومحمود متولي، وأشرف زكي، وسناء شافع.

اقرأ أيضا

قصة حب تجمع بين حمادة هلال وإيمان العاصي في مسلسل "قانون عمر"

أبرز تصريحات إيمان العاصي في راديو "إينرجي": هذا رأيي في أحمد عز.. نعم ارتديت الحجاب ولكن

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"