هالة فاخر: عزاء سليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة من "كلبش 2"

هالة فاخر: عزاء سليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة من "كلبش 2"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 16:48
هالة فاخر هالة فاخر
علقت هالة فاخر على ردود الأفعال والنجاح الكبير الذي يحققه الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وقالت إن ذلك يعود إلى وجود حالة حب وتعاون بين كل أفراد العمل "كلنا عايزين ننجح ككل مش كل واحد لوحده"، مشيدة بالؤلف باهر دويدار "أقرأ الحلقات كأني أتصفح كتابا وأكون مستمتعة بالجمل التي يكتبها"، كما أشادت بمخرج العمل بيتر ميمي ووصفته بأنه "أحسن مخرج في الوجود".

وقالت هالة فاخر (نادية الأنصاري) في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" إن المؤلف باهر دويدار تجاوز "كلبش 1" وصنع عملا مختلفا وتناول مواضيع جديدة في الجزء الثاني.

شاهد جميع حلقات المسلسل من 1 إلى 20


وحول أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل قالت هالة فاخر: هناك عزاء سيقام لسليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة، ووصفت الفنان أمير كرارة بأنه على المستوى الشخصي "إنسان مفيش أحلى ولا أطيب من كده ولا تواضع بالشكل ده".

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا

الموت منع وائل نور من "الأب الروحي".. كان سيجسد هذا الدور


كيف أفسدت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهدة المسلسلات كما اعتدناها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"