أبرز أحداث الحلقة الـ19 من "بالحجم العائلي".. ندى موسى تترك الفخراني

أبرز أحداث الحلقة الـ19 من "بالحجم العائلي".. ندى موسى تترك الفخراني

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 12:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 12:17
يحيى الفخراني وندى موسى يحيى الفخراني وندى موسى
بعدما حل عدد من المشاكل الكبيرة، يتمكن السفير "نادر" من السيطرة على حياة العائلة محاولا استغلال الوقت المتبقي من العطلة في قضاء الوقت معا، هذا ما ركزت عليه أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "بالحجم العائلي".

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

1-تشعر "هدى" بالغيرة بعدما خطب "فادي" شقيقتها "رانيا"، وتقرر ترك القرية السياحية والعودة للقاهرة، لكن والدتها تقنعها بالبقاء وتعدها بأن الخطوبة لن تستمر بعد خضوع "نادر" للعملية.

2-يجمع "نادر" أفراد العائلة ويخبرهم أن الوقت المتبقي من العطلة لن يضيع في المشاكل وإنما الاستمتاع، ويشترط عليهم التجمع يوميا لتناول الوجبات معا.

3-بعد شجاره مع "سلوى" بسبب الصورة التي التقطتها لهما، يعود "إيهاب" إلى زوجته "أميرة" باكيا ويخبرها أنه يحبها. لكن خوفا من فضح أمره، يسعى إلى معرفة وصفة الأكلة التي طلبتها منه "سلوى".



4-تحاول "ثريا" منع ابنتها "رانيا" من التقرب إلى "فادي"، وتطلب منها البقاء مع ابنها في الغرفة ما دام "نادر" غير موجود ولا يراقبهما.

5-تغضب "رشا" من عدم ملاحظة "نادر" لغيابها، وتقرر ترك عملها والبقاء مع طليقها "رامي" الذي لا يزال غير مخلصا لها ويصادق سيدات أكبر منه في السن من أجل المال. يذهب "نادر" إليها ويحاول إقناعها بالعودة معه لكنها ترفض وتخبره أنها ليست من عائلته وإنها بحاجة إلى شخص يهتم بشؤونها.

6-يسعى "مراد" إلى مصالحة "نهى"، إلا أنها ترفض السفر معه إلى مرسى علم، وعندما يعود بمفرده يكتشف أن "منى" أخبرت والدته بزواجهما.

اقرأ أيضًا:

لو فاتك- شاهد حلقات مسلسل "بالحجم العائلي".. من الأولى إلى الخامسة عشر

رأي الناقد نادر عدلي في مسلسلات رمضان: "بالحجم العائلي" الأكثر تميزا.. "الوصية" و"سك على اخواتك" و"عزمي وأشجان" تستخف بعقولنا


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"