محمد جمعة: استحضرت كل الكآبة في حياتي لتقديم "عم ضياء" في "الوصية"

محمد جمعة: استحضرت كل الكآبة في حياتي لتقديم "عم ضياء" في "الوصية"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 21:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 14:58
محمد جمعة محمد جمعة
أكد الممثل محمد جمعة الشهير بـ"عم ضياء" أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير للشخصية التي يقدمها في مسلسل "الوصية"، الذي يعرض على شاشة cbc، موضحًا أنه لم يتوقع أنها ستصبح حديث السوشيال ميديا بهذا الشكل.

تابع جمعة في لقاء مباشر عبر صفحة قناة CBC على فيسبوك أن من أكثر الأشياء التي أسعدته نجاح شخصية "عم ضياء"، لافتًا إلى أنه استحضر كل الكآبة التي مر بها في حياته وهو يحضر للدور.

أوضح جمعة أن دور لم يصيبه بالاكتئاب، ولكنه على العكس كان يضحكه، لافتًا إلى أنه يحب أدوار الشر ويجد نفسه في رعب الناس أكثر من أي دور يشبه شخصيته الحقيقية.

"الوصية" من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين بالإضافة إلى ريم مصطفى، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على شاشةCBC في تمام الساعة السابعة مساءً، وعلى سي بي سي دراما في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضاً

صورة- أكرم حسني عن محمد جمعة: "طلع بيضحك أهه"

محمد جمعة عن دور"عم ضيا" في "الوصية": فوجئت بكل هذه ردود الأفعال


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"