نجوم الفن معجبون بـ "طايع".. إشادات بأداء الممثلين ومباركات على النجاح

نجوم الفن معجبون بـ "طايع".. إشادات بأداء الممثلين ومباركات على النجاح

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:30
تامر حسني ومحمد هنيدي وصلاح عبد الله وأمير كرارة وعمرو يوسف تامر حسني ومحمد هنيدي وصلاح عبد الله وأمير كرارة وعمرو يوسف
إشادة كبيرة يتلقاها صناع مسلسل "طايع" بسبب أحداثه السريعة والمفاجئة للجمهور.

منذ بداية المسلسل يبدي الجمهور اهتمامه بمتابعته، ومع تطور الأحداث أصبح اسم "طايع" ضمن الأكثر رواجا على Twitter، فالجمهور يناقش أحداث الحلقة الماضية ويتوقع الأحداث القادمة.

لم تتوقف الإشادة بـ "طايع" على الجمهور العادي فقط، بل حتى النجوم أبدوا إعجابهم به، ومن يعرض لهم مسلسلات في رمضان وينافسون المسلسل على فئة الأفضل هذا العام، عبروا بروح رياضية عن إعجابهم وأشادوا بأداء الممثلين.

في هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الذين أبدوا إعجابهم بـ "طايع":

أعاد الممثل محمد هنيدي نشر صورة نشرها الممثل عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram لمشهد من العمل، ليشيد بأداء جميع الممثلين، ويشيد بمؤلفي العمل ومخرجه، ويبارك لهم على النجاح الكبير.



رغم التنافس، نشر الممثل أمير كرارة صورة لعمرو يوسف من مشهد من المسلسل وكتب معبرا عن إعجابه به: الله عليك يا صاحبي.

الله عليك يا صحبي👊

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on



السيناريست تامر حبيب نشر صورة لعمرو يوسف عبر حسابه على Instagram وكتب ليبارك له ويهنئ جميع العاملين في المسلسل واصفا إياه بالممتع والمشوق.



أما الفنان تامر حسني فكتب عبر صفحته الرسمية على Facebook ليبارك لصديقه عمرو يوسف ويذكره بجلسة جمعتهما منذ 15 عاما كانوا يتمنون فيها أن يحققوا النجاح الذي وصلوا إليه الآن.



المطرب محمد محسن كتب عبر حسابه على Twitter ليؤكد أن كلمة ألف مبروك قليلة، ووجه الشكر لكل من ساهم في هذا المسلسل ومجهودهم الكبير.




المطرب محمود العسيلي قال إن مسلسل "طايع" قريب من مستوى المسلسلات الأجنبية التي يتابعها، أحداثه سريعة وغير متوقعة، وحتى الوجوه الجديدة المشاركة فيه تمثيلهم رائع، مشيدا بأداء الممثل عمرو عبد الجليل.




الممثل صلاح عبد الله عبر عن سعادته بنجاح المسلسل مشيدا بأداء كل الممثلين ومجهود العاملين به خلف الكاميرات.




مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا:

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم


أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"