بالفيديو- لطيفة تحكي رفضها لقُبلة في "سكوت حنصور".. وما فعله يوسف شاهين

بالفيديو- لطيفة تحكي رفضها لقُبلة في "سكوت حنصور".. وما فعله يوسف شاهين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:26
لطيفة ويوسف شاهين لطيفة ويوسف شاهين
حكت الفنانة التونسية لطيفة تجربة عملها مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "سكوت حنصور" وكواليس لم تقلها من قبل.

حلت لطيفة ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" من تقديم علي العلياني ويعرض عبر قناة MBC1، وخلال اللقاء تحدثت عن تجربتها السينمائية والعمل مع يوسف شاهين.

قالت لطيفة إن مكتب يوسف شاهين اتصلوا بها وقالوا إنه يرغب في مقابلتها، فذهبت وتحدثت معه وفي نهاية اللقاء أعطاها سيناريو وطلب منها أن تقرأه وتقول له رأيها.

تابعت، أنها قبلت الدور لأنها كانت ترغب في العمل معه، وذهبت وسجلت الأغاني أولا ثم بعد ذلك سافروا إلى العجمي لبدء التصوير.

أضافت أنها وقتها اتفقت مع المخرج خالد يوسف أن لديها حدود فهي لا تقبل أن تظهر بمايوه أو في مشهد به قبلة فهي لديها عادات ولا تستطيع أن تظهر بهذا الشكل، لكن يوسف شاهين فاجأها عندما قال لها إن هناك مشهد به قبلة.




أكملت لطيفة قصتها قائلة إنها رفضت بشدة تنفيذ هذا المشهد، خاصة أنهم كانوا في رمضان وهي صائمة، وتحدثت معهم بالفرنسية قائلة إنها لم تتفق على هذا الشيء معهم، فثار يوسف شاهين وغضب كثيرا.




أصر يوسف شاهين على تصوير المشهد، مما اضطرها أن تخبرهم أنها تعطيهم الأغاني التي سجلتها كهدية لهم وأنها تعتذر عن الفيلم، وتركت موقع التصوير وذهبت إلى المنزل الذي تقيم فيه مع شقيقها وشقيقتها.

لم يستكمل يوسف شاهين التصوير هذا اليوم، وبعدها بساعات ذهب إليها وتحدث معها وقال لها إنه يراها ممثلة جيدة ويريدها معه، لينتهي الموضوع باستكمالها الفيلم بدون القبلة.

وأكدت لطيفة أنها ترى أن تجربتها في هذا الفيلم من أروع التجارب في حياتها.




يذاع للطيفة مسلسل إذاعي بعنوان "رابع جار" ويشارك في بطولته بجانب لطيفة وأحمد عيد كل من طارق عبد العزيز وأمل رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد صلاح راجح وإخراج أيمن عبد الرحمن.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إطلالة رمضانية غير موفقة للطيفة
بالفيديو- لطيفة ترد على تشبيهها بليلى علوي

كلمات متعلقة لطيفة يوسف شاهين
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"