أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "عوالم خفية".. تهديد "هلال" بقتل حفيده

أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "عوالم خفية".. تهديد "هلال" بقتل حفيده

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 13:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 13:20
عادل إمام وخالد أنور عادل إمام وخالد أنور
عرضت قناة cbc الحلقة الـ18 من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام.

وتستمر الأحداث مع الصحفي "هلال" الذي يبحث وراء ما كتبته الممثلة "مريم رياض" في مذكراتها ويحاول كشف أسرارها، ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

1- يشاهد "هلال" الفيديو الذي صورته "مريم رياض" لعملية تسلم المنتج الفني لمواد مخدرة، ويظهر في الفيديو رجل أعمال يدعى "طلعت" يمتلك شركة سياحية وهو والد "مهاب" الشاب الذي يملك الديسكو ويوزع فيه مواد مخدرة.

2- تعاني "نورهان" بسبب عدم تعاطيها لجرعة المخدرات اليومية وتذهب إلى "مهاب" وتخبره أن هناك شخصا يبحث خلفه ويحاول أن يمسك بأي دليل في تورطه في بيع المواد المخدرة.

3- تسرق "نورهان" المذكرات وشريط الفيديو ويراها "هلال" ويتحدث معها ويتفقا على أن تتعاون معه وتعود إلى "مهاب" وتعطيه نسخة من الفيديو وتخبره عن بحث الصحفي "هلال كامل" عن أسراره وأسرار والده.

4- يقرر "مهاب" أن يضغط على "هلال" عن طريق حفيده "عز" ويذهب إلى "عز" وفرقته ويخبرهم أنه منظم حفلات وخلال حديثه معهم يقدم لعز عصير به مواد مخدرة، ويأخذه إلى المستشفى وهناك أيضا يتم حقنه بمواد ضارة.

5- عندما يعود "هلال" إلى منزله يجد "مهاب" ينتظره ويخبره أنه إذا لم يبتعد عنهم ويعطيه كل الأدلة سيقتل حفيده "عز" الموجود في المستشفى.

اقرأ أيضا:

شقيقة سعاد حسني تتهم "عوالم خفية" بسرقة كتابها عن مقتل الفنانة الشهيرة!

أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"