تامر حسني سعيد بنجاح "طايع" و"كلبش 2".. عمرو يوسف يرد عليه

تامر حسني سعيد بنجاح "طايع" و"كلبش 2".. عمرو يوسف يرد عليه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 11:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 11:26
عمرو يوسف وتامر حسني عمرو يوسف وتامر حسني
عبر الفنان تامر حسني عن فرحته بنجاح صديقيه عمرو يوسف وأمير كرارة هذا العام في رمضان بمسلسلي "طايع" و"كلبش 2".

كتب حسني عبر صفحته الرسمية على Facebook ليبارك لهما على نجاحهما هذا العام، ويبارك لكل المشاركين في رمضان 2018 بأعمال مختلفة.

وحكى تامر حسني موقفا جمعه بأمير كرارة وعمرو يوسف قبل 15 عاما، أنهم في جلسة جمعتهم كان كل واحد منهم يحلم ويدعو الله أن يصل لما هو فيه الآن.

ولم ينس تامر حسني شريكه في فيلمه الجديد "البدلة" الممثل أكرم حسني، فوجه له التحية وبارك له على نجاح مسلسله "الوصية".



من جانبه عقب عمرو يوسف على كلام تامر حسني ووجه له الشكر على ما قاله ودعمه ووقوفه بجانبه، كما أكد أنه ينتظر فيلمه الجديد "البدلة" وألبومه الغنائي.



مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا:

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"