بالصور- سخرية من "شنب أمير كرارة".. تنورة لراقصة بالية ومظلة من الأمطار

بالصور- سخرية من "شنب أمير كرارة".. تنورة لراقصة بالية ومظلة من الأمطار

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 15:51 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 15:51
أمير كرارة أمير كرارة
رغم نجاح الذي تحققه المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان، ونجاح الشخصيات وتعلق الجمهور بها أيضا، لا يسلم أي فنان من السخرية سواء على جملة قالها أو مشهد تمثلي أو حتى الشكل.

"شنب أمير كرارة" خلال العام الماضي حقق الممثل شهرة ونجاح واسعا بعد عرض الجزء الأول من مسلسل "كلبش" واشتهر بالشنب الذي ظهر به، وللعام التالي على التوالي يحقق المسلسل نجاحا في في جزئه الثاني.

لكن هذا العام لم يسلم "شنب أمير كرارة" من سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فقام شاب يدعى عبد الرحمن بتخيل "شنب أمير كرارة" في أشكال متعددة، فمثلا قد يصلح كـ "تنورة" لراقصة بالية، أو شعر للشخصة الكرتوينة الشهيرة "دورا" أو حتى مظلة من الأمطار.




تم تداول الصور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "كلبش2" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

لحية "عاكف" في مسلسل "كلبش2" تثير سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الأعلى للإعلام: "نسر الصعيد" و"كلبش 2" يشوهان صورة رجال الشرطة.. المرأة سلعة في المسلسلات

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"