صدمة جمهور مسلسل"طايع" بعد مقتل "مهجة".. حزن وبكاء وغضب

صدمة جمهور مسلسل"طايع" بعد مقتل "مهجة".. حزن وبكاء وغضب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 15:42 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 15:42
طايع ومهجة طايع ومهجة
الصدمات تتوالى على جمهور مسلسل "طايع" فلم ينتهي بعد الحزن على شخصية "فواز" التي جسدها الممثل الشاب أحمد داش، ليصدم الجمهور مجددا بموت شخصية "مهجة" أو صبا مبارك.

تنتهي الحلقة الـ 18 بمقتل "مهجة" على يد الريس "حربي" ويجسده عمرو عبد الجليل، نهاية صادمة فلم يتوقع الجمهور أن تكون الأحداث سريعة لهذه الدرجة.

تصدر اسم مسلسل "طايع" قائمة الأكثر رواجا عبر موقع Twitter بعد مناقشات جمهور المسلسل عن الحلقة، وتعبيرهم عن حزنهم الكبير لوفاة "مهجة" ومطالبتهم بأخذ ثأرها.

ومن ضمن من عبر عن حزنه وغضبه على رحيل "مهجة" الممثلتان أيتن عامر وكندة علوش فكل واحدة منهما عبرت عن حزنها لانتهاء دور "مهجة" بهذه النهاية الحزينة.







ويستعرض FilFan.com أبرز تعليقات جمهور مسلسل "طايع" عن مقتل "مهجة":



مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا:

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

بالفيديو- مشهد مؤثر وحزين لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه في مسلسل "طايع"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"