صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان

صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 14:11 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 14:11
محمد رمضان ومحمد صلاح محمد رمضان ومحمد صلاح
يمضي اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي هذه الأيام فترة علاجه في إسبانيا، بعد إصابته في المباراة التي جمعت فريقه بالفريق الإسباني ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال وقت فراغه يتابع صلاح المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان، وبعدما كشف عن متابعته للمسلسلات الكوميدية "سك على أخواتك" و"ربع رومي"، هذه المرة يتابع اللاعب المصري مسلسل "نسر الصعيد".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

نشر صلاح عبر حسابه على Instagram وخاصية Story صورة من مشهد من "نسر الصعيد".

محمد صلاح

وعقب الممثل محمد رمضان على متباعة صلاح لمسلسله، وكتب عبر حسابه على Twitter "نسر ليفربول بيتفرج على نسر الصعيد، مشاهدة ممتعة يا أبو صلاح".




يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

ملخص أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "نسر الصعيد".. فيروز تطلب الطلاق من زين

محمد صلاح يتابع مسلسل "ربع رومي"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"