قتل صبا مبارك في الحلقة 18 من "طايع"

قتل صبا مبارك في الحلقة 18 من "طايع"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 12:13 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 12:13
صبا مبارك صبا مبارك
طايع يكتشف أن حربي تمكن من القبض على مهجة وأنها محتجزة عنده، ولذلك يحاول أن يذهب له ويقتل حربي، ولكن ضاحي يوقفه ويمنعه لحمايته.

حربي يحتفظ بمهجة لديه في المغارة ويرفض قتلها، بل ويطمئن عليها وعلى حملها، في الوقت الذي يطلب طايع من عصمت شاكر التدخل لحماية مهجة، وبالفعل يتواصل مع العمدة لكي يحضر ويتفق معه على الاتفاق مع حربي على حل.

يطلب حربي أن يتنازل العمدة عن منصبه لابنه، وأن يتدخل عصمت شاكر لإسقاط الأحكام القضائية الصادره ضده وضد أبنائه، ويرسل لطايع لكي يكون بجانب مهجة وبالفعل يذهب لها في المغارة.

حربي يجهز شادر كبير يحضر فيه كبار البلد وأخوة العمدة ليشهدوا على تنازله عن العمدية أمامهم فيما يخفي مهجة وسط مجموعة من الحريم وهن منتقبات لكي لا يعرف أحد مكانها، ويتنازل العمدة بالفعل أمام الجميع ليتركه أقاربه وحده ليلاقي مصيره ومع ذلك يقتلها حربي أمام طايع ووالدها.



اقرأ أيضا

القبض على عمرو يوسف في الحلقة 15 من "طايع"


بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"