صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها

صورة- سالي عبد السلام تهدي عمرة لأحد مستمعيها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 11:49 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 11:49
سالي عبد السلام سالي عبد السلام
سافرت المذيعة سالي عبد السلام إلى الأراضي المقدسة برفقة والديها لأداء مناسك العمرة.

في البداية نشرت سالي عبر حسابها على Instagram صورتها مع والديها من مطار القاهرة لتعلن عن توجهها إلى المملكة العربية السعودية.



وبعدها نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع عباءة سوداء وكتبت لتكشف أنها سافرت لتؤدي مناسك العمرة لتهديها لأحد مستمعيها عبر الراديو.

حكت سالي أن هناك مستمعة تدعى نور الهدى، كانت تتابعها منذ بداية عملها في إذاعة "الراديو 90 90"، وقبل عام ونصف تعرضت لحادث سير ولم تعد تستطيع الحركة ودخلت في غيبوية طويلة، وعندما استفاقت تحدثت إليها سالي عبر الهاتف، وشعرت بمدى حبها لها.

تابعت حكايتها، بأن هذه المستمعة توفيت بعد إجراء 9 عمليات، كما توفيت والدتها حزنا عليها، لذا قررت سالي أن تقدم لها عمرة كما قامت والدتها بأداء عمرة على روح والدة المستمعة.

لبيك اللهم بعمرة❤️ عمرة نورالهدى شريف ..مستمعة عمرى ما شفتها،كانت بتابعنى بقالها ه سنين تقريباً يوم ما جيت الراديو ٩٠٩٠ ! من سنة ونص عملت حدثة و فقدت المشى..دخلت غيبوبة كذا يوم مقامتش غير على صوتى فى التيليفون! من يومها وانا مشفتش حد حبنى الحب ده فى حياتى..اتوفت! بعد ٩ عمليات ووفاة مامتها من الحزن عليها اتوفت..كنا هنحارب سوا! بس نور سابتنى فى اخر الطريق..فرحها كان يوم اربيعنها! انا عمرى ما عيطت قدام حد..دى خليتنى اعيط تانى يوم وفاتها و انا بحكى عليها على الهوا! وصيتينى بعمرة..وربى جابلك عمرة رمضان❤️ امى عملت لهدى امك عمرة..قلت لأختها مريم..١٦ سنة و فى رقابتى لحد ما تتجوز بإذن الله وتبقى احلى مهندسة ميكانيكا من الصعيد🤗 على العهد يا نورى ❤️❤️ وصيتك اتعملت..ربى يجمعنى معاكى فى الفردوس الاعلى..نورى للهداية..نور طريقى ..نور حياتى نور الهدى محمد شريف 🤗😘

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on



يشار إلى أن سالي عبد السلام تقدم حاليا برنامج "اتمسوا" على إذاعة 90.90، كما تشارك في تقديم برنامج "كلام نواعم"، الذي يعرض على شاشة قناة mbc، ويتم تصوير حلقاته في لبنان.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- سالي عبد السلام بالحجاب.. شقيقها يصفها بالشيخة موزا

سالي عبد السلام معلقة على صورة من طفولتها : طفولة بشعة

كلمات متعلقة سالي عبد السلام
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"