"طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر

"طايع" يتصدر Twitter بعد مقتل "مهجة" والجمهور يطالب عمرو يوسف بالثأر

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 10:45 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 11:59
عمرو يوسف وصبا مبارك عمرو يوسف وصبا مبارك
تصدر مسلسل "طايع" للنجم عمرو يوسف قائمة الأكثر رواجا عبر Twitter بعد عرض الحلقة الـ18 منه.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يكون فيها مسلسل "طايع" ضمن الـ10 الأوائل على مدار الأسبوعين الماضيين، والمرة الثالثة التي يتصدر فيها التريند.

وشهدت الحلقة الـ18 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها مقتل "مهجة" "صبا مبارك على يد "الريس حربي" عمرو عبد الجليل أمام زوجها "طايع" عمرو يوسف، ووالدها العمدة "رشدي الشيمي"، وذلك بعدما استطاع حربي وأولاده الإمساك بها أثناء هروبها إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

وأصر "الريس حربي" على قدوم العمدة والد "مهجة" والتنازل له عن العمودية للحفاظ على حياة ابنته، وهو ما قام به العمدة بعد إلحاح من "طايع" للحفاظ على حياة زوجته"مهجة"، لكن "الريس حربي" لم يلتزم بوعده وقام بقتلها أمام "طايع" ووالدها العمدة.

مقتل "مهجة" لم يتوقعه أحد، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير مع أحداث الحلقة، مطالبين "طايع" بأخذ ثأر "مهجة" وشقيقه الأصغر "فواز".

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي وأحمد داش ورشدي الشيمي وأحمد عبد الله محمود، وهو من تاليف كل من خالد ومحمد وشيرين دياب، ومن إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "ماجنوم" لكل من هشام تحسين ورامي إمام.

اقرأ أيضا

القبض على عمرو يوسف في الحلقة 15 من "طايع"


بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"