صورة- أكرم حسني عن محمد جمعة: "طلع بيضحك أهه"

صورة- أكرم حسني عن محمد جمعة: "طلع بيضحك أهه"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 1:17 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 1:17
أكرم حسني ومحمد جمعة أكرم حسني ومحمد جمعة
بعد الكآبة التي نشرها بجدارة من خلال دوره في مسلسل "الوصية"، كشف الممثلة الكوميدي أكرم حسني بالدليل أن محمد جمعة يضحك كغيره من البشر.

نشر أكرم حسني عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter صورة له مع محمد جمعة وهو يبتسم بجانبه، وعلق عليها: "طب ما هو بيضحك أهه".




وكان محمد جمعة قد قدم دور ساعي كئيب في شركة "إبو" (أكرم حسني) والذي ينشر طاقة سلبية بين الموظفين لدرجة أن كلمة واحدة منه قادرة على جعلهم يدخلون في نوبة بكاء، وفي النهاية استغل "إبو" موهبة الساعي ضياء من أجل كتابة أغنية حزينة لهشام عباس كان يحلم بتقديمها لتقديم شيء مختلف عن أغانيه المبهجة.

مسلسل "الوصية" تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى وأحمد حلاوة وخالد كمال وعارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضا

محمد جمعة عن دور"عم ضيا" في "الوصية": فوجئت بكل هذه ردود الأفعال

أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه



أحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليهأحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليهأحمد أمين يتهم أكرم حسني بتعطيل تصوير "الوصية".. هكذا رد عليه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"