عماد زيادة: انتظروا مفاجآت محمد رمضان في الحلقات المقبلة من "نسر الصعيد"

عماد زيادة: انتظروا مفاجآت محمد رمضان في الحلقات المقبلة من "نسر الصعيد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 2 يونيو 2018 - 23:31 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 2:58
مسلسل نسر الصعيد مسلسل نسر الصعيد
قال الفنان عماد زيادة أن الحلقات القادمة من مسلسل "نسر الصعيد" تحمل العديد من المفاجآت والأحداث الدرامية الهامة والمثيرة والتي ستجعل أحداث المسلسل أكثر تشويقاً.

وأضاف زيادة أن الفنان محمد رمضان دائما يسعى لتقديم العمل الفني المتكامل والذي ينال إعجاب جميع فئات الجمهور، ومسلسل "نسر الصعيد"، يجمع بين الدراما الاجتماعية الهادفة التي تنقل جزء من الحياة في صعيد مصر، وكذلك الإثارة والأحداث البوليسية.

أما عن شخصية عزت الدفراوي التي يجسدها عماد زيادة، فأكد أنه مازالت هناك تطورات عديدة في الأحداث وسيكون له دوراً مهما خلال الحلقات المقبلة.

يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى "زين صالح القناوي"، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

ملخص أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين في ورطة كبيرة بسبب هتلر


بالفيديو- محمد رمضان يقفز في النيل بدون دوبلير بالإعلان الرسمي لمسلسل "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"