ملخص الحلقة 16 من مسلسل "أرض النفاق".. محمد هنيدي يتشاجر مع هنا شيحة ويترك المنزل

ملخص الحلقة 16 من مسلسل "أرض النفاق".. محمد هنيدي يتشاجر مع هنا شيحة ويترك المنزل

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 2 يونيو 2018 - 13:23 | آخر تحديث: السبت ، 2 يونيو 2018 - 14:24
أرض النفاق أرض النفاق
رغم تعرض مسلسل "أرض النفاق" لعدة أزمات أدت إلى خروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، تمكن عشاق محمد هنيدي من متابعة العمل عبر القنوات العربية مثل قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان.

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد استبعاده من القنوات المصرية


ويرصد لكم FilFan.com ملخص الحلقةالـ16 في السطور التالية:

1- بعد أن يكتشف والد "مسعود" أنه يدعي المرض للهرب من لقاء أهل عروس والد "مسعود" يصر على أن يحضرهم إلى المنزل.

2- يشك رفاق "مسعود" في أنه يتعاطى مخدرات بعد أن انقلبت أحواله بسبب حبوب الاخلاق، ويقررون أن ما يعاني منه "مسعود" بفضل حبوب الهلوسة.

3- زيارة أقارب عروس "والد "مسعود" إلى منزل "مسعود" الذي يقرر تخفيض الاضاءة في المنزل، وفجأة ينقطع النور فيقرر "مسعود" الاستعانة بلمبة جاز خوفا من الحريق لذا يطلب أقارب العروس أن يزورا "مسعود" في وقت آخر.

4- لقاء "جميلة" مع "هشام" الشاعر ويعلم "مسعود" بعد أن اخبره "زكريا بالأمر فيقرر أن يذهب إليهما على الفور وهنا تقع مشاجرة بين "مسعود" و"هشام" وتدافع "جميلة" عن نفسها وعلاقتها مع "هشام".

5- يقرر "مسعود" مغادرة المنزل بعد مشاجرته مع "جميلة" ويخبر أصدقائه بأن لديه حقيبة بها 80 ألف جنيه، وبعدها يبيت في دكان والده.

6- يحاول أصدقاء "مسعود" التوصل له بعد معرفتهم بان لديه 80 ألف جنيه، ويلتقي بـ"هشام" الشاعر فيشرح له بان العلاقة بينه وبين زوجته بريئة.

7- يقف "مسعود" على كوبري قصر النيل فيفاجأ بالدكتور "ماضي " الذي يخبره بأن البخل هو ما أدى به إلى الهلاك ويعطيه حبوب الابداع.

يشارك في بطولة المسلسل بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا
25 مليون مشاهدة لفيديوهات "أرض النفاق" على مواقع التواصل الاجتماعي
4 مشاهد تلخص الحلقة الـ15 من مسلسل " أرض النفاق"..بخل محمد هنيدي يسبب له المرض

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"