بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب

بالفيديو- غادة عبد الرازق تصفع رامز على وجهه بعد اكتشافها المقلب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 2 يونيو 2018 - 1:21 | آخر تحديث: السبت ، 2 يونيو 2018 - 1:24
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
وقعت الفنانة غادة عبد الرازق ضحية حلقة يوم الجمعة 1 يونيو، من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يعرض على شاشة قناة "MBC مصر".

بعد انتهاء المقلب كشف رامز جلال عن شخصيته لغادة عبد الرازق، وكان رد فعلها عنيف وصفعته على وجهه، وبعد محاولته لتهدئتها أكدت أنها لن توافق على عرض الحلقة حتى يخسروا كل التكاليف الإنتاجية التي أنفقوها، ولكنها عادت ووافقت في النهاية.



فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.
كانت ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق يعرض لها حاليا خلال شهر رمضان مسلسل "ضد مجهول" والتي تجسد من خلاله دور "ندي" مهندسة ديكور، تحاول أن تحقق العدالة بإعدام مغتصب وقاتل ابنتها "ريم" ولكنها تجد نفسها محاطة بكثير من الصعوبات في اثبات التهمة عليه، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- غادة عبدالرازق تشك في مستر هيكتور كوبر لهذا السبب


ملخص أحداث الحلقة (15) من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تتورط في جريمة قتل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"