بالفيديو- غادة عبدالرازق تشك في مستر هيكتور كوبر لهذا السبب

بالفيديو- غادة عبدالرازق تشك في مستر هيكتور كوبر لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 يونيو 2018 - 21:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 يونيو 2018 - 21:12
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
حلت الممثلة غادة عبد الرازق ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الصفر" اليوم الجمعة 1 يونيو.

ويبدو أن غادة كادت أن تكشف المقلب بسبب جملة رامز الشهيرة "لاموري في زوري"، أثناء تقليده لشخصية المدرب هيكتور كوبر لتسأل عن معناها ليجيبها الكابتن مجدي عبد الغني بأنها تعني أحلامكم.



فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

جدير بالذكر أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

ويعد برنامج رامز جلال في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظراً لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

على جانب آخر تشارك غادة عبد الرازق في رمضان 2018 بمسلسل "ضد مجهول"، ويشاركها في بطولته فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضاً

بالصور- نحافة غادة عبد الرازق تبهر جمهورها.. درة تعقب: جمالك

أبرز أحداث الحلقة (14) من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تدبر جريمة قتل جديدة مع حنان مطاوع

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"