بعد استبعادهما من العرض بالقنوات المصرية..لن تشاهدوا "لدينا أقوال أخرى" ليسرا و"أرض النفاق" لهنيدي على YouTube

بعد استبعادهما من العرض بالقنوات المصرية..لن تشاهدوا "لدينا أقوال أخرى" ليسرا و"أرض النفاق" لهنيدي على YouTube

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 5:18
يسرا وهنيدي يسرا وهنيدي
مازالت صدمات جمهور كل من الفنانة يسرا ومحمد هنيدي مستمرة، فبعد انتهاء أزمة عرض المسلسل وتسويقه لعدد من القنوات غير المصرية، لن تتمكن من مشاهدة المسلسلات عبر موقع YouTube.

بعد انتهاء اليوم الأول من شهر رمضان 2018، لم تنشر أي من القنوات العارضة لمسلسلي "لدينا أقوال أخرى" أو "أرض النفاق" الحلقة الأولى من المسلسل، وكذلك شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسلين أي منهما، على عكس طرحها للحلقة الأولى من مسلسلي "نسر الصعيد" و"اختفاء" اللذان أنتجتمهما الشركة ويتم عرضهما عبر شاشة dmc.

ونشرت عددا من القنوات غير الرسمية عبر موقع YouTube الحلقة الأولى من "أرض النفاق"، ولكن بالتأكيد سيتم حذفها لعدم امتلاكهم حقوق الملكية الفكرية.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

"أرض النفاق" قصته مأخوذة عن عمل للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا وإعادته.. بعد استبعاده من القنوات المصرية

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد استبعاده من القنوات المصرية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"