أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني

أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تخطف ابن أحمد سعيد عبد الغني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 5:7 | آخر تحديث: السبت ، 19 مايو 2018 - 5:38
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
عرضت قناة "الحياة" الحلقة الأولى من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني.

شهدت الحلقة صراعا مبكرا بين غادة عبد الرازق وطليقها أحمد سعيد عبد الغني وزوجته روجينا أسفر عن خطفها لابنه "زياد" ونستعرض أبزر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد مجهول"، في النقاط التالية:

1- تبدأ الأحداث ببعض ذكريات مهندسة الديكور "ندى" تجسدها غادة عبد الرازق وخلافها مع زوجها "عصام" أحمد سعيد عبد الغني، بسبب مطالبته لها بترك عملها ومع رفضها لذلك ينتهي الحديث بينهما بطلاقها منه وهما في الشارع.

2- ينكر زوجها "عصام" طلاقه لها أمام المحكمة، كما يحرمها من رؤية ابنتها "ريم"، ولكن محاميها "حازم" أو فراس سعيد يؤكد لها أنه سيحقق لها الطلاق منه.

3- تكشف بعدها أحداث الحلقة عن زواجها من المحامي وتنجب منه ابنتهما "رنا"، كما تتواجد معها ابنتها "ريم" من زوجها السابق.

4-كذلك يتزوج "عصام" من "مايا" وتجسد دورها روجينا، وتدور بينهما خلافات بسبب مشاهدتها له وهو يتحدث مع طليقته "ندى".

5- تهدد "مايا" زوجها عصام، بأن يبتعد عن طليقته، أو تخبر زوجها المحامي بما كان يخطط له لإيذائه بعدما سمعته يطلب ذلك من أحدهم في الهاتف.

6- ترتبط "ريم" ابنة غادة عبد الرازق بعلاقة حب مع شاب، وفي نفس الوقت يعجب بها أحد رجال الأعمال من أصدقاء روجينا زوجة طليقها، بعدما شاهدها في عيد ميلاد شقيقها الصغير بمنزلهم.

7- في نهاية الحلقة تظهر غادة عبد الرازق وهي تتفق مع شخص يدعى "عبد الله" وتعطيه مبلغ من المال في مقابل القيام بأمر ما لم يتم الكشف عنه، وبعدها يتم خطف "زياد" ابن طليقها أحمد سعيد عبد الغني وروجينا أثناء عيد ميلاده.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

يشارك في بطولة المسلسل أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
اقرأ أيضا

هذا رأى رزان مغربي في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"


أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "سلسال الدم".. صحوة ضمير فراج تنقلب عليه وتكشف جريمة الخطف

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"