۱۰ نقاط تلخص الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم".. سجن ياسر جلال ورحلة البحث عن أسرته

۱۰ نقاط تلخص الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم".. سجن ياسر جلال ورحلة البحث عن أسرته

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 0:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 0:26
رحيم رحيم
عرضت قناة cbc الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

1- صباح يوم التنحي يصل "رحيم السيوفي" ياسر جلال رجل الأعمال بطائرته الخاصة ليأمر مدير أعماله "حلمي" محمد رياض بحمل صناديق كبرى تحوي أموالا ضخمة وتهريبها على متن طائرات إلى خارج البلاد.

2- يذهب "رحيم" إلى مقر شركته وفي الطريق يعبر ميدان التحرير وسط المتظاهرين، ومن ثم يقوم بعدة تحويلات بنكية إلى بنوك أوروبا تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

3- في هذه الأثناء يذيع التلفزيون خطاب تنحي الرئيس محمد حسني مبارك ليقرر "رحيم" مغادرة الشركة هو وموظفيه في 10 دقائق بعد أن يأمرهم بفرم جميع الملفات الهامة وتكسير أجهزة الحاسوب.

4- يصل الضابط "أحمد" إيهاب فهمي إلى مقر أمن الدولة أثناء عملية فرم الملفات الشهيرة ويأمره رئيسه بسرعة التحرك والقبض على "رحيم السيوفي" بعد تهريبه الأموال والذهب الخاص برجال أعمال كبار إلى خارج البلاد.

5- تقتحم قوات الشرطة منزل رحيم وتلقي القبض عليه ويطلب "رحيم" من ضابط الشرطة أن يركب سيارته الخاصة لتحدث مواجهة بين رجال "رحيم" وقوات الشرطة تنتهي بإلقاء القبض على "رحيم"، ثم بعد مرور 7 سنوات يخرج "رحيم" من السجن.

6- في أحد البرامج التليفزيونية التي تستضيف "داليا" نور أخصائية تنمية بشرية وتتلقى مكالمة هاتفية توترها بكلمات غريبة على الهواء مباشرة وبعد انتهاء البرنامج تطلب "داليا" بيانات المتصل لتتلقى مكالمة من نفس الشخص بعدها لتكتشف أن تلك المكالمات متعلقة بخروج "رحيم" من السجن.

7- يحاول "حلمي" محمد رياض إتمام عملية بيع أقراص ترامادول لأحد الصيادلة قبل أن يشعر بكمين لمحاولة القبض عليه وينتهي الأمر بهروبه.

8- تحدث مواجهة بين "حلمي" وأحد تجار الترامادول بعد فشل العملية وتنقلب إلى عراك بالأيدي حتى يصل "رحيم" وينهي الخلاف ويحاول الوصول إلى والده.

9- يعثر "رحيم" على والده حسن حسني بالمقابر ويصطحبه إلى بيت "حلمي" ويحمه.

10- يقتحم مسلحون منزل "حلمي" ويأسرون عائلته ووالد رحيم بحثا عن "رحيم" الذي يفر هاربا.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "رحيم" على cbc وON E.. يعاد في هذه الأوقات

ردود فعل الجمهور على "رحيم".. شابوه ياسر جلال من أول حلقة

كلمات متعلقة رحيم ياسر جلال
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"