مونديال روسيا يجعل لاعبي كرة القدم نجوم برامج وإعلانات رمضان 2018

مونديال روسيا يجعل لاعبي كرة القدم نجوم برامج وإعلانات رمضان 2018

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 14:56 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مايو 2018 - 14:56
أحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمود كهربا أحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمود كهربا
يبدو أن لاعبو كرة القدم لم تقتصر نجوميتهم على أرض الملعب وفي المباريات فقط، بل أصبحوا نجوما في التليفزيون سواء في البرامج أو الإعلانات الدعائية.

شهر رمضان 2018 يشهد تواجد عددا كبيرا من نجوم كرة القدم في حملات إعلانية لشركات الاتصالات، وفي برامج تليفزيونية يظهرون كضيوفا بها.

فبعد صعود المنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018، بعد 28 عاما من الغياب عن البطول الأشهر، أصبح لنجوم كرة القدم شهرة واسعة واهتماما كبيرا.

وحتى من لا يشارك في البطولة الأشهر في عالم كرة القدم يجد لنفسه مكانا في رمضان 2018.

يتسعرض FilFan.com أبرز نجوم كرة القدم المتواجدون في رمضان 2018.

برنامج "رامز تحت الصفر"

يظهر عدد كبير من لاعبي كرة القدم في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي يقدمه رمز جلال هذا العام.

فيقع 7 من لاعبي كرة القدم والمنتخب المصري، بالإضافة إلى مدربين، ضحايا لرامز هذا العام.

ومن ضيوف البرنامج اللاعب سعد سمير ومحمود تريزيجه ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحارسا المرمي أحمد الشناوي وشريف إكرامي واللاعب عبد الله السعيد وكابتن حسام البدري، ولاعب كرة القدم المعتزل رضا عبد العال.




إعلان "فودافون"

شركة الاتصالات فودافون أطلقت حملة دعائية قبل بداية شهر رمضان، مضمونها أن لاعبو المنتخب المصري بعد صعودهم إلى كأس العالم وتمثليهم لمصر في روسيا، يستطيعون التمثيل في كل مكان، حتى في السينما والتليفزيون.

شارك في الحملة اللاعبون أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمر.

ومع أول أيام شهر رمضان طرحت "فودافون" الإعلان الرسمي لها خلال الشهر، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم، فإلى جانب فتحي وحجازي وسعد سمير يظهر أيضا اللاعب محمود كهربا.




إعلان "أورانج"

أما إعلان شركة الاتصالات "أورانج" فضم اللاعب حسام غالي الذي أعلن اعتزاله لعب كرة القدم قبل أيام، وهو الرياضي الوحيد الذي يشارك في الحملة التي تضم عددا كبيرا من النجوم.




اقرأ أيضا:

القائمة الكاملة للاعبي كرة القدم ضحايا "رامز تحت الصفر".. نجوم روسيا 2018

بالفيديو- عمرو يوسف وأمير كرارة وشيكو وهشام ماجد ينافسون فتحي وحجازي وسعد سمير في إعلان فودافون لرمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"