"الموت والقتل" عنوان الحلقة الأولى لـ 3 مسلسلات رمضانية.. "كلبش 2" يصدم الجمهور

"الموت والقتل" عنوان الحلقة الأولى لـ 3 مسلسلات رمضانية.. "كلبش 2" يصدم الجمهور

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 12:24 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مايو 2018 - 12:24
مسلسلات "كلبش2" و"أيوب" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" مسلسلات "كلبش2" و"أيوب" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير"
يبدو أن الموت والقتل هو عنوان الحلقة الأولى لبعض مسلسلات رمضان 2018، فإما أن تنتهي الحلقة بنهاية صادمة بموت بعض الشخصيات، أو حتى تبدأ بها لتكون القصة الأساسية للمسلسل.

3 مسلسلات تخللها مشاهد موت وقتل ودماء في الحلقة الأولى منها وهي مسلسلات "أيوب" لمصطفى شعبان"، "كلبش 2" لأمير كرارة و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

نستعرض في التقرير التالي ما حدث في المسلسلات وصدم الجمهور من أول حلقة:

"أيوب"

في مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان انتهت أحداث الحلقة الأولى بنهاية حزينة بوفاة والدة البطل مصطفى شعبان أو "أيوب" وجسدتها أحلام الجريتلي.

في الأحداث تتوفى الأم حزنا على ابنها الذي سجن بسبب بعض الشيكات والكمبيالات المستحقة عليه بسبب تجهيزة لشقيقته التي تجسدها أيتن عامر"، فيسجن "أيوب" ولا تكترث شقيقته لما حدث له بسببها وتحتفل بزفافها، فتصاب الأم بحزن شديد وتموت.



"كلبش2"

نهاية صادمة للحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" لأمير كرارة، فالمشاهد في حيرة كبيرة هل خسر "سليم الأنصاري" عائلته؟

أحداث الحلقة بها أكشن وإثارة من مطاردات لقوات الشرطة للإرهابين، وتمكن "سليم الأنصاري" ويجسده أمير كرارة من القبض على قائد إرهابي، مما أدى إلى انتقام الجماعة الإرهابية منه.

انتهت الحلقة بتعرض منزل "سليم الأنصاري" لهجوم إرهابي وإطلاق رصاص مكثف، لتقفل الحلقة على صرخة سليم بعد رؤيته لزوجته وشقيقته ووالدته على الأرض والدماء تسيل منهن، ويبدو أن منهن من توفى.



"ممنوع الاقتراب أو التصوير"

أما مع مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فالأمر مختلف، فالحلقة بدأت باكتشاف جريمة قتل.

تبدأ أحداث الحلقة بعثور الشرطة على جثة الممثلة "مهرة عاطف" وتجسدها نسرين أمين مقتولة مع شخص آخر يتضح أنه زوج الممثلة "كاميليا منصور" وتجدسها زينة.

ويبدو أن القضية الأساسية للمسلسل هي جريمة القتل، فتتهم زينة بأنها القاتلة لتبدأ القصة بإثارة وتشويق حول هوية القاتل وما حدث.

اقرأ أيضا:

الخريطة الكاملة لمواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر في رمضان 2018.. تعاد في هذه الأوقات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "اختفاء" و"بالحجم العائلي" و"نسر الصعيد" و"أمر واقع" على dmc

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"