بالفيديو- يسرا اللوزي تكشف سبب اللوك الجديد في "بالحجم العائلي"

بالفيديو- يسرا اللوزي تكشف سبب اللوك الجديد في "بالحجم العائلي"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 12:0 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مايو 2018 - 12:31
يسرا اللوزي يسرا اللوزي
كشفت الممثلة يسرا اللوزي عن سبب اللوك الجديد الذي تظهر به في مسلسل "بالحجم العائلي" في رمضان 2018.

تظهر يسرا بلوك مختلف بعدما قامت بقص شعرها (ألا جارسون)، ويبدو أن هناك أسباب وراء هذه الخطوة.

قالت يسرا في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إن هناك أكثر من سبب وراء هذا اللوك أولها أن ابنتها عندما تنام تشد شعرها حتى بدأ يتساقط كثيرا، فقررت قصه.

أما السبب الثاني فهو تغيير الشكل، ففي رمضان العام الماضي ظهرت به قصير (كاريه) وفي مسلسل "عائلة الحاج نعمان" قصرت منه أكثر، والآن مع مسلسل "بالحجم العائلي" قررت أن تظهر بهذا اللوك.

أما السبب الأخير هو أن هذا اللوك يناسب شخصيتها، فهي لا تظهر في شخصية البنت الهادئة بل شخصية مختلفة عنها لديها مشكلات وعقد نفسية.




مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "اختفاء" و"بالحجم العائلي" و"نسر الصعيد" و"أمر واقع" على dmc

رمضان 2018- لهذه الأسباب تحتاج إلى مشاهد الفخراني "بالحجم العائلي".. لقاء لم يتكرر منذ 30 عاما ومغامرة جديدة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"