اسمع- آدم يغني تتر مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما"

اسمع- آدم يغني تتر مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 16:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 16:24
آدم وهيفاء وهبي آدم وهيفاء وهبي
طرح الفنان اللبناني آدم التتر الغنئي لمسلسل "لعنة كارما"، الذي تلعب بطولته الفنانة هيفاء وهبي، والمقرر عرضه خلال ساعات في شهر رمضان 2018.

التتر تم نشره عبر القناة الرسمية لهيفاء وهبي على YouTube، وهو من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد وزيري وتوزيع محمد مدحت.



من ناحية أخرى، قال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي لـFilFan.com إن كل ما يتم نقله أو نشره عن توقف تصوير المسلسل غير صحيح، وأن المسلسل سيعرض في شهر رمضان كما هو مقرر له.

وتابع وزيري أن التصوير يتم حاليا في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة، وتم بالفعل تصوير أكثر من 18 حلقة من المسلسل، وتسلمت القناة التي ستعرض المسلسل ال 10 حلقات الأولى منه بالفعل، وأن أي خلاف كانت هيفاء قد اشارت له تم حله على الفور قبل مرور 24 ساعة على التغريدة التي تحدثت فيها عن المشكلة.

وكانت بعض المواقع قد أشارت لاحتمالية توقف عرض مسلسل هيفاء وهبي الجديد "لعنة كارما" بسبب بعض الأزمات التي يمر بها فريق العمل، وخاصة بعد أن نشرت هيفاء وهبي تغريدة تؤكد فيها وجود بعض الصعوبات.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

كما نفى مصدر من فريق العمل ما تم تداوله عن مشاركة كل من عبير صبري وباسل الزارو وإيناس كامل ونبيل عيسى في المسلسل، وأكد أن كل هذه الأخبار المتداولة غير صحيحة.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية والتي تمتزج بالإثارة والتشويق، تاليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة ومدير التصوير حسام شاهين.

مسلسل "لعنة كارما" من إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية".

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- انتهاء أزمة "لعنة كارما" هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعلن أن مسلسلها "لعنة كارما" مهدد بعدم العرض من الموسم الرمضاني.. ثم تتراجع!

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"