على خطى "الفستان"- مقطع صوتي يشعل الحرب بين المشاهير.. هل يسمعون "لورال" أم "ياني"؟

على خطى "الفستان"- مقطع صوتي يشعل الحرب بين المشاهير.. هل يسمعون "لورال" أم "ياني"؟

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 12:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 12:30
لورال أم ياني؟ لورال أم ياني؟
يبدو أن الحرب التي اشتعلت في عام 2015 بين الفنانين حول الفستان الذي لم يستطع أي منهم تحديد لونه ستعود من جديد، لكن هذه المرة مع مقطع صوتي لا يستطيع أحد البت في أمره. ( فستان يشعل الفتنة بين المشاهير.. أبيض وذهبي أم أزرق وأسود؟).

الجدل بدأ كالعادة على موقع Reddit ثم انتشر على موقع Twitter بعدما نشرت الممثلة الشابة كلوي فيلدمان المقطع الصوتي وسألت متابعيها هل يسمعون كلمة ياني أم لورال؟

وبمجرد أن انتشر المقطع، أحدث حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى المشاهير، من بينهم مقدمة البرامج إلين ديجينريس وعارضة الأزياء كريسي تيجن والمغنية الشابة كيلاني.

بعضهم رجح أن الأكبر سنا يسمعون ترددات مختلفة عن الشباب وهو ما اقترحته كريسي تيجن، بينما رأت كيلاني أنك لو ركزت جهودك على سماع الترددات الحادة فقط أو الغليظة فقط ستتمكن من سماع الكلمتين.

لكن من المرجح أن السماعة والجهاز الذي تستخدمه أثناء سماع الصوت هو ما يحدث الفارق، فلو سماعتك تعزز الترددات الغليظة ستسمع كلمة لورال أما لو سماعتك تعزز الترددات الحادة ستسمع كلمة ياني.




comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"