تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من "كلبش 2"

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من "كلبش 2"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 9:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 9:52
أمير كراراة أمير كراراة
كشف الممثل أمير كرارة عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله "كلبش" الجزء الثاني.

نشر كرارة عبر حسابه على Instagram صورة من المسلسل وأعلن أن الحلقة الأولى ستعرض مساء اليوم، أي ليلة رمضان، وتحديدا 11 مساء على شاشة قناة الحياة.

وكتب تعليقا على الصورة داعيا الله أن يكتب لهم النجاح.



كان كرارة سبق أن أكد خلال استضافته في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة" أن أحداث الجزء الجديد لا علاقة لها بالجزء الأول وأن القصة مختلفة تماما، كما أشار إلى أن أبطال العمل مختلفين بشكل كبير نظرا لاختلاف القصة.



وعن توقعاته حول ردود الفعل عند عرض "كلبش 2" في رمضان، قال كرارة: "الحلقة الأولى مفاجأة، وأرى أن الحلقة الأولى ربنا أكرمنا بها وأن باهر دويدار كتب حاجة عظيمة. أرى أن الحلقة الأولى ستجعل مصر كلها تبقى في المنزل".

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه كل من كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، ومن تأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضا

مؤلف مسلسل "كلبش" يكشف السر وراء لقب "باشا مصر"
بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"